1. راجی عنایت: الابتکار والمستقبل – فکر جدید لمجتمع جدید – مطبعة نهضة مصر – 2003.
2. رانیا فوزی محمد: تأثیر التصمیم وجودة الطباعة لوسائل ترویج المبیعات على التسویق العادی والمباشر- رسالة دکتوراه- جامعة حلوان- کلیة الفنون التطبیقیة -2003.
3. صفوت العالم: عملیة الاتصال الإعلانی- مکتبة النهضة المصریة- القاهرة-الطبعة السادسة -2004.
4. عبد الجبار مندیل الغانمی:الإعلان بین النظریة والتطبیق-دار الیازوری العلمیة-عمان – الأردن -2001.
5. ماهر محسن الغابلی، أحمد شاکر العسکری: الإعلان مدخل تطبیقی- دار وائل للنشر- عمان – الأردن- الطبعة الأولى -2003.
6. HE Lin-han, MA Shu-xia Exploration of Inappropriateness of E-C Trademark Translations Sino-US English Teaching, April 2017, Vol. 14, No. 4, 257-261.
7. Lu Shao- Research on Multinational Corporation Advertisement Communication Strategy in Different Culture Background Market - Proceedings of 2012 4th International Conference on Machine Learning and Computing - IPCSIT vol. 25 (2012) IACSIT Press, Singapore.
8. Martin Solík- SEMIOTIC APPROACH TO ANALYSIS OF ADVERTISING - European Journal of Science and Theology, October 2014, Vol.10, Suppl.1, 207-217.