1. بشیر صالح الرشیدى(2002),مناهج البحث التربوى-رؤیة تطبیقیة مبسطة,ط1, دار الکتاب الحدیث:القاهرة
2. خلود مزعاشى (2014) , دور العلامة التجاریة فى التأثیر على اتخاذ قرار الشراء "دراسة میدانیة على عینة من مستهلکى منتجات Adidas " , ماجستیر , جامعة محمد خیصر: بسکرة – قسم العلوم الانسانیة .
3. دعاء طلعت زکریا (2015) , العوامل المؤثرة على شراء المستهلکین لمنتجات المارکات الخارجیة بالمتجر فى السوق المصرى , ماجستیر , کلیة التجارة: جامعة القاهرة .
4. زیاد صبرى برکات (2007) , سیکولوجیة التسوق , مجلة جامعة النجاح للأبحاث (العلوم الانسانیة) , المجلد 19 , العدد 3 .
5. زینب عبد الحفیظ فرغلى (2002) , الاتجاهات الملبسیة للشباب ، ط1 , دار الفکر العربى: القاهرة .
6. شتوان صونیة , بومدین یوسف (2017), أثر وسائل التواصل الاجتماعى على سلوک المستهلک تجاه الأزیاء الاسلامیة (دراسة حالة على عینة من الطالبات المحجبات فى جامعة جیجل) ، الأکادیمیة للدراسات الاجتماعیة والانسانیة , قسم العلوم الاجتماعیة , العدد 18 , یونیو .
7. شنیدى یوسف أحمد , نجم عبدالله الحمیدى (2017) , تأثیر العلامة التجاریة فى اتخاذ قرار الشراء (دراسة میدانیة على الشباب الجامعى فى سوریا) ، مجلة جامعة البعث , المجلد 39 , العدد 2 .
8. عبیر محمد عنان (2014) , دراسة السلوک الشرائى للملابس بالتطبیق على شباب الجامعات المصریة ، المجلة العلمیة للاقتصاد والتجارة , دراسات العلوم الاداریة , جامعة الاردن , المجلد 41 , العدد 2 .
9. عزة المغربى , النبویة عبد العظیم (2004) , مشاکل استخدام الأقمشة الوبریة فى انتاج الملابس الجاهزة , مجلة علوم وفنون: جامعة حلوان , المجلد 16 , العدد 2 , ینایر .
10. لؤلؤة غرم الله الغامدى(2012), دراسة أثر العلامة التجاریة الملبسیة (المارکة)على أسالیب الشراء وعلاقتها بعوامل الاختیار الملبسى لدى الطالبة الجامعیة , مجلة کلیة التربیة: جامعة الاسماعیلیة , العدد23 , مایو.
11. محمد صالح الخضر(2005), دراسة تحلیلیة للعوامل المؤثرة على ولاء طلاب الجامعات للعلامات التجاریة لسلع التسوق غیر المعمرة , ماجستیر , کلیة التجارة: جامعة عین شمس .
12. محمد کربوش (2015) , تأثیر العوامل الدیموغرافیة على ولاء المستهلک لعلامات الملابس الریاضیة , منشورات کلیة العلوم الاقتصادیة التجاریة: جامعة أبو بکر , العدد 15 , جون.
13. Aeker , D.A (1996): Measuring Brand equity across products and market , California management review , 38 (3) .
14. Czerniawski & Maloney (1999): Creating brand loyalty: the management of power positioning and really great advertising, NY: AMACOM .
15. Davis Scott (2002): Implementing your BAM strategy: 11 steps to making your brand a more valuable business asset, journal of consumer marketing, Vol.19, No.6 .
16. Kotler,Philip(2006): Marketing Management, 12th ed , Prentic Hall International .
17. Solomon , Michael . R (2007): Consumer behavior Buying, having and being , pearson education, 7 th edition , new jersey.
18. Wang, C. S & Hui , A.S.Y (2004): Consumer decision-Marketing Styles on domestic and Imported brand clothing , European journal of marketing , Vol.38 , No.1.
20. www.famouslogo.net
21. www.Wipo.Int /portal/index.html.ar