1- السید بهنسى : إبتکار الأفکار الإعلانیة ، عالم الکتب للنشر والتوزیع والطباعة ، القاهرة ، 2007.
2- إیناس محمود حامد : التصمیم على الحاسب الآلى ، دار زهراء الشرق للنشر والطباعة ، القاهرة ، 2005 .
3- حسن یوسف طه : أسس التصمیم ، دار الکتاب الجامعى للطباعة ، القاهرة ، 2008 .
4- زکریا عزام ، مصطفى الشیخ ، عبد الباسط حسونة : مبادئالتسویقالحدیث (بینالنظریةوالتطبیق) ، دارالمیسرة للنشر والتوزیع ، عمان ، الأردن ، 2008.
5- سعد على المحمدى : إستراتیجیة الإعلان والإتجاهات الأداء المؤسسى ، دار الیازوردى للنشر والتوزیع ، عمان ، 2014 .
6- على فلاح الزغبى : الإعلان الفعال (منظور تطبیقى متکامل) ، دار الیازوردى العلمیة للنشر والتوزیع ، عمان ، 2009.
7- فداء حسین أبو دبسة، خلود بدر غیت : التصمیم أسس ومبادئ ، دار الإعصار العلمى للنشر ، عمان ، الأردن ، 2012 .
8- محمد عزت سعد : فلسفة تصمیم المنتجات ذات الطبیعة الهندسیة ، الناشر (المؤلف) ، القاهرة ، 1991 .
9- مراد وهبة : المعجم الفلسفى ، باب التاء ، دار قباء الحدیثة للطباعة والنشر ، القاهرة ، 2007 .
10- منیر فخرى صالح ، لبنى أسعد عبد الرزاق : أسس التصمیم ، دروب للنشر والتوزیع ، عمان ، 2011 .
11- مى عبد الحمید عبد المالک على : فن الأوریجامى وتأثیره على التصمیم فى العمارة الداخلیة ، مجلة علوم وفنون ، جامعة حلوان ، مجلد 25 ، عدد 4 ، أکتوبر 2013.
12- Rob Ives : Paper Engineering & Pop Ups For Dummies , Wiley Publishing Inc. , Canada , 2009 .
13- Satoshi Iizka , Yuki Endo , Jun Mitani , Yoshihiro Kanamori , Yukio Fukui: An Interactve Deign System for Pop Up Cards with a Physical Simulation , online Published Research At 20 April , 2011 .
14- Sosuke Okamura , Takeo Igarashi : An Interface For Assistaing The Design And Production of Pop Up Card , The University of Tokyo, Japan , 2009 .