عبد الحميد, ايمان صلاح الدين. (2014). الشخصية الإعلانية كاريزما تعزز مصداقية المنتج. مجلة التصميم الدولية, 4(3), 195-208. doi: 10.21608/idj.2014.379066
MLA
ايمان صلاح الدين عبد الحميد. "الشخصية الإعلانية كاريزما تعزز مصداقية المنتج", مجلة التصميم الدولية, 4, 3, 2014, 195-208. doi: 10.21608/idj.2014.379066
HARVARD
عبد الحميد, ايمان صلاح الدين. (2014). 'الشخصية الإعلانية كاريزما تعزز مصداقية المنتج', مجلة التصميم الدولية, 4(3), pp. 195-208. doi: 10.21608/idj.2014.379066
VANCOUVER
عبد الحميد, ايمان صلاح الدين. الشخصية الإعلانية كاريزما تعزز مصداقية المنتج. مجلة التصميم الدولية, 2014; 4(3): 195-208. doi: 10.21608/idj.2014.379066