• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
    • تسجيل الدخول
    • التسجيل
  • English

معايير قياسية لاستخدام موضع الكلمات والأحرف وحجمها في تصميم الإعلان التحسيني

نوع المستند : Original Article

المؤلف

  • محمد السيد محمود
10.21608/idj.2014.378121

مجلة التصميم الدولية
المجلد 4، العدد 2 - الرقم المسلسل للعدد 10
إبريل 2014
الصفحة 189-199
View on SCiNiTO View on SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 483.99 K
  • ملف مكمل
  • 189-4-2-msaied-abs.pdf

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 63
  • تنزیل PDF: 79

APA

محمود, محمد السيد. (2014). معايير قياسية لاستخدام موضع الكلمات والأحرف وحجمها في تصميم الإعلان التحسيني. مجلة التصميم الدولية, 4(2), 189-199. doi: 10.21608/idj.2014.378121

MLA

محمد السيد محمود. "معايير قياسية لاستخدام موضع الكلمات والأحرف وحجمها في تصميم الإعلان التحسيني", مجلة التصميم الدولية, 4, 2, 2014, 189-199. doi: 10.21608/idj.2014.378121

HARVARD

محمود, محمد السيد. (2014). 'معايير قياسية لاستخدام موضع الكلمات والأحرف وحجمها في تصميم الإعلان التحسيني', مجلة التصميم الدولية, 4(2), pp. 189-199. doi: 10.21608/idj.2014.378121

VANCOUVER

محمود, محمد السيد. معايير قياسية لاستخدام موضع الكلمات والأحرف وحجمها في تصميم الإعلان التحسيني. مجلة التصميم الدولية, 2014; 4(2): 189-199. doi: 10.21608/idj.2014.378121

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو