نوع المستند : Original Article
المؤلف
خليل, هبة أمير احمد. (2014). أسلوب العصف الذهني في الإبداع الإعلاني. مجلة التصميم الدولية, 4(2), 179-187. doi: 10.21608/idj.2014.378120
هبة أمير احمد خليل. "أسلوب العصف الذهني في الإبداع الإعلاني", مجلة التصميم الدولية, 4, 2, 2014, 179-187. doi: 10.21608/idj.2014.378120
خليل, هبة أمير احمد. (2014). 'أسلوب العصف الذهني في الإبداع الإعلاني', مجلة التصميم الدولية, 4(2), pp. 179-187. doi: 10.21608/idj.2014.378120
خليل, هبة أمير احمد. أسلوب العصف الذهني في الإبداع الإعلاني. مجلة التصميم الدولية, 2014; 4(2): 179-187. doi: 10.21608/idj.2014.378120