فعالية تقنية الانامورفيك في تعزيز الولاء للعلامة التجارية وخلق تأثير دائم على الجمهور المستهدف

نوع المستند : Original Article

المؤلف

كلية الفنون التطبيقية جامعة دمياط الم

المستخلص

 
في عالم اليوم سريع الخطى والمزدحم ، من الضروري للشركات تمييز نفسها عن المنافسة والوصول إلى العملاء المحتملين. يمكن أن يساعد الإعلان الإبداعي الانامورفيك في تحقيق هذا الهدف من خلال ترك تأثير دائم على المستهلكين من خلال الوصول إليهم في مواقع وطرق غير متوقعة. الانامورفيك يخلق وهما للواقع. يتم استخدامه في مختلف المجالات ، بما في ذلك السينما والفن ، لخلق تجربة مشاهدة واقعية وغامرة. من خلال عرض صورة مشوهة ثم تصحيح التشويه عند عرضها من الزاوية الصحيحة ، يمكن أن يمنح الانامورفيك المشاهد إحساسا بالعمق والمنظور وتجربة بصرية أكثر غامرة. يمكن أن يزيد إعلان الانامورفيك من تفاعل المستخدم. سيستغرق الناس لحظة لفهم الصورة والتحدث عنها وربط تجاربهم الشخصية بالآخرين ، ولا تدعو تقنية الإعلان الانامورفيك المتطورة هذه الأشخاص للمشاركة فحسب ، بل تزيد أيضا من مشاركة المستهلك.
يهدف البحث الي استخدام تقنية الانامورفيك لخلق تأثير بصري قوي وتعزيز مشاركة المستهلك ، وتأكيد فعالية تقنية الانامورفيك في خلق روابط قوية بين العلامة التجارية وعملائها ، وتوضيح مدى تأثير تقنية الانامورفيك على الولاء للعلامة التجارية وقرارات الشراء.
المنهجية/المنهج: يتبع البحث المنهج الوصفي من خلال تحليل بعض النماذج الإعلانية القائمة على استخدام تقنية الانامورفيك ودورها في التأثير على الجمهور. ثم يتبعه نهج تحليلي للتحقيق في تأثير استخدام تقنية الانامورفيك لتحقيق الولاء المطلوب للعلامة التجارية. بالإضافة إلى المنهج الكمي من أجل فهم تأثير الظاهرة على تحفيز السلوك الشرائي للمستهلك ودورها في بناء الولاء تجاه العلامة التجارية على المدى الطويل والحفاظ على مكانة المؤسسة بين منافسيها.
 النتائج: تخلق تقنية الانامورفيك  روابط قوية بين العلامة التجارية وعملائها ، وتزيد من تفاعل المستهلك مع العلامة التجارية أو المنتج. تخلق تقنية الانامورفيك تأثيرا بصريا قويا وتعزز مشاركة المستهلك ، فهي تعمل على مفاجأة الجماهير وإشراكها ، مما يترك تأثيرا دائما على أذهان المشاهدين ، والمشاعر الناتجة عن تقنية الانامورفيك تحفز السلوك الشرائي وبناء الولاء للعلامة التجارية وهي خيار ذكي للشركات للتميز في عالم الإعلان وإنشاء علامة تجارية في الأسواق.
الأصالة / القيمة التحقيق في فعالية تقنية الانامورفيك في تعزيز الولاء للعلامة التجارية وخلق تأثير دائم على الجمهور المستهدف.

الكلمات الرئيسية