وت العديد من الشرکات والشرکات ووکالات الإعلان فرصة تکوين عملاء محتملين. Advergaming هي تقنية مختلفة ومسلية تسمح باستثمار الألعاب في المنتجات والخدمات الإعلانية بطريقة إبداعية وسهلة لضمان عودة الحملات بنتائج طويلة المدى ، وخلق الوعي بالعلامة التجارية ، والوصول إلى أهداف واحتياجات اکتساب العملاء. Advergaming موجودة منذ سنوات ، لکنها لم تکن أبدًا أکثر شعبية من هذه الأيام. يجتمع العملاء معًا عبر الإنترنت لأغراض عديدة مثل التسوق والبحث وأيضًا لأغراض الترفيه ، حيث تفشل الطرق القديمة والتقليدية للإعلان في تلبية رغبات العملاء والاستحواذ عليها بالطريقة التي تعمل بها طرق الألعاب الإعلانية. تهدف هذه الورقة إلى توضيح أن استخدام مفاهيم وتقنيات الألعاب في الإعلان يستمر في التحول نحو واجهات سهلة الاستخدام تجذب انتباه المستهلکين بإستراتيجية إعلانية صريحة. يمکن أن يکون استخدام الألعاب في الوسائط الغنية استثمارًا ذکيًا حقًا يمکن أن يحقق عوائد کبيرة إذا تم استخدامه بشکل صحيح في الإعلان. تساعد هذه الدراسة على إدراک کيف يمکن أن يکون التحفيز الإعلاني استراتيجية تسويق إعلانية قوية نظرًا لحياة الهاتف المحمول التي ينغمس فيها العملاء في الوقت الحاضر بکل حواسهم وأصبحوا جزءًا من واقع متغير وعالم افتراضي. تمت مناقشة بعض الأمثلة وتوضيحها باستخدام تقنية التلعيب في الإعلان والتسويق ، إلى جانب خطواتها وفوائدها ومزاياها وعيوبها واستخداماتها. تم استخدام الأسلوب الإحصائي في تحليل استبيان إعلانات التلعيب المقترحة في مصر.
حنا, دينا. (2022). ثورة Advergaming ودورها في إثراء محتوى وتأثير الإعلانات المعاصرة المعاصرة. مجلة التصميم الدولية, 12(1), 99-109. doi: 10.21608/idj.2022.210321
MLA
دينا حنا. "ثورة Advergaming ودورها في إثراء محتوى وتأثير الإعلانات المعاصرة المعاصرة", مجلة التصميم الدولية, 12, 1, 2022, 99-109. doi: 10.21608/idj.2022.210321
HARVARD
حنا, دينا. (2022). 'ثورة Advergaming ودورها في إثراء محتوى وتأثير الإعلانات المعاصرة المعاصرة', مجلة التصميم الدولية, 12(1), pp. 99-109. doi: 10.21608/idj.2022.210321
VANCOUVER
حنا, دينا. ثورة Advergaming ودورها في إثراء محتوى وتأثير الإعلانات المعاصرة المعاصرة. مجلة التصميم الدولية, 2022; 12(1): 99-109. doi: 10.21608/idj.2022.210321