کلیة الآداب والتصمیم ، جامعة أکتوبر للعلوم والفنون الحدیثة
10.12816/0036431
المستخلص
لقد استخدم شعار العلامة التجاریة کوسیلة لحل مشکلة التمایز. باعتبارها واحدة من أبرز العناصر المرئیة للعلامة التجاریة ، تسهل الشعارات تحدید العلامة التجاریة وتمایزها عن البدائل المنافسة. العلامات التجاریة هی أصول غیر ملموسة مهمة تؤثر بشکل کبیر على أداء الشرکة. فی الواقع ، یمکن للعملاء تطویر علاقات عمیقة وذات مغزى مع العلامة التجاریة مما یؤدی إلى زیادة شراء العلامة التجاریة مما یقلل من حساسیة أسعار العملاء ، وانخفاض تکالیف التسویق. یرسی الشعار العلامة التجاریة للشرکة ویصبح المظهر الأکثر وضوحًا للشرکة داخل السوق المستهدفة. لهذا السبب ، یعد الشعار المصمم جیدًا جزءًا أساسیًا من استراتیجیة التسویق الشاملة لأی شرکة. کان الهدف من هذا البحث هو تحسین ترویج وتسویق العلامات التجاریة الریاضیة من خلال استخدام الشعارات لتقدیم أفکار جدیدة لتصمیمات المنسوجات المطبوعة للملابس الریاضیة وإرساء حضور مهم ومتمیز فی السوق یجذب العملاء المخلصین ویحتفظ بهم. تم استخدام استطلاع لاختبار استجابة عینة مختارة من العملاء فیما یتعلق بتطویر العلامة التجاریة للملابس الریاضیة باستخدام الشعارات المطبوعة على أنها "[d] esign تنقل الأشیاء من حالة موجودة إلى حالة مفضلة". یوضح هذا البحث استخدام الشعارات الریاضیة المطبوعة على الملابس الریاضیة کأداة تسویقیة تهدف إلى تطویر العلامة التجاریة الریاضیة والترویج لها.
عبد الصبور, هدیل. (2016). الشعار الریاضى کأداة لتعزیز التسویق للملابس الریاضیة المطبوعة. مجلة التصميم الدولية, 6(1), 103-112. doi: 10.12816/0036431
MLA
هدیل عبد الصبور. "الشعار الریاضى کأداة لتعزیز التسویق للملابس الریاضیة المطبوعة", مجلة التصميم الدولية, 6, 1, 2016, 103-112. doi: 10.12816/0036431
HARVARD
عبد الصبور, هدیل. (2016). 'الشعار الریاضى کأداة لتعزیز التسویق للملابس الریاضیة المطبوعة', مجلة التصميم الدولية, 6(1), pp. 103-112. doi: 10.12816/0036431
VANCOUVER
عبد الصبور, هدیل. الشعار الریاضى کأداة لتعزیز التسویق للملابس الریاضیة المطبوعة. مجلة التصميم الدولية, 2016; 6(1): 103-112. doi: 10.12816/0036431